مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله، توجد العديد من المباريات المحدد إقامتها يوم الأربعاء، وأغلب هذه المباريات في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا البطولة الأشهر والأفضل على مستوى العالم، حيث تضم هذه البطولة مجموعة كبيرة من الفرق الكبيرة في قارة أوروبا، كما تمتلك هذه الفرق شعبية كبيرة جدا على مستوى العالم، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذه المباريات.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

من المهم التعرف على المباريات التي ستقام يوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها من أجل القدرة على متابعة جميع مباريات الفريق المفضل لديك، وتشمل هذه المباريات ما يلي:

أبطال أوروبا المجموعة هـ

تضم هذه المجموعة 4 فرق وهم أتليتكو مدريد ولاتسيو وفاينورد وسيلتيك على الترتيب في عدد النقاط، وسوف تقام يوم الأربعاء مباراة بين فريقي فاينورد ولاتسيو في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة على ملعب فيجينورد، والقناة الناقلة لهذه المباراة بين سبورت HD 3.

وسوف تقام المباراة الأخرى من هذه المجموعة بين فريقي سيلتيك وأتليتكو مدريد في الساعة 10 بتوقيت القاهرة على ملعب سيلتيك بارك، والقناة الناقلة لهذه المباراة بين سبورت HD 3.

أبطال أوروبا المجموعة ح

تضم هذه المجموعة فريق برشلونة العالمي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى فريق بورتو وشاختار دونيتسك ورويال أنتويرب على الترتيب من حيث عدد النقاط حيث يتصدر برشلونة هذه المجموعة بـ 6 نقاط، وسوف تقام مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 2.

وعلى الجانب الأخر ستقام مباراة رويال أنتويرب وبورتو الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 6.

أبطال أوروبا المجموعة ز

تضم هذه المجموعة فريق المان سيتي و لايبزيج ويونغ بويز والنجم الأحمر على الترتيب في النقاط، وسوف تقام مباراة لايبزيج والنجم الأحمر الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 5، في نفس وقت مباراة المان سيتي ويونغ بويز.

تابع المزيد:  أسباب فوز الهلال الكبير على مومباي سيتي

أبطال أوروبا المجموعة و

تضم هذه المجموعة فريق نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان والميلان وبروسيا دورتموند على الترتيب، وسوف تقام مباراة باريس والميلان الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 1 في نفس الميعاد المحدد لمباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند. 

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.