شعر عن ميسي - أجمل شعر قيل عن ميسي

اليك شعر عن ميسي - أجمل شعر قيل عن ميسي


شعر عن ميسي.يعتبر الكثير من محبي وعشاق كرة القدم ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث يمتلك اللاعب العديد من المهارات في لعبة كرة القدم أدت إلى كتابة شعر عن ميسي. من خلال عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم.


حيث يعد ميسي حقيقة واحد من أفضل وأهم اللاعبين الذين جاءوا في تاريخ كرة القدم، وذلك نظرا للمهارات الفنية الفريدة التي يمتلكها اللاعب والتي تميزه عن جميع اللاعبين في العالم. حيث حقق ميسي العديد من الألقاب المختلفة والمتنوعة مع جميع الأندية التي لعب إليها.


ولكن سيظل نادي برشلونة هو النادي الأهم والأفضل لليونيل ميسي messi، حيث حقق اللاعب مجموعة كبيرة من البطولات مع النادي، بالإضافة إلى الألقاب الكثيرة التي حصل عليها.

أقرأ ايضا: عبارات عن برشلونة

شعر عن ميسي


يحتاج الشعر عن ميسي الأسطورة، إلى عدد كبير من الصحف وملايين الكلمات التي يمكن من خلالها التعرف على جميع الإنجازات التي حققها اللاعب. كما يعتبره عدد كبير من محبي وعشاق كرة القدم أنه الأفضل من أبناء جيله في تاريخ كرة القدم.


حيث قدم اللاعب مجموعة من المهارات التي من خلالها حصل على إعجاب الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم. حيث يمتلك اللاعب قاعدة شعبية وجماهيرية طاغية عدد كبير من دول العالم المختلفة، بالإضافة إلى البطولات العديدة التي حققها مع ناديه القديم نادي برشلونة. ميسي اللاعب الذي لن تمل من مشاهدة المباريات المختلفة له.

من هو ميسي؟


أندريس ميسي كوتشيتيني الملقب بميسي اللاعب الأرجنتيني الشهير، هو لاعب كرة قدم في الأرجنتين ولد في يوم 24 يونيو عام 1987 ميلادية، أنضم إلى نادي برشلونة الإسباني النادي الذي انطلق اللاعب من خلاله استعراض المهارات والموهبة الربانية التي تميز بها عن باقي اللاعبين في العالم من خلال هذا النادي.


وقد تم ترشيحه عدد كبير من المرات للفوز بالعديد من الجوائز أهمها جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العالم في سن العشرين. 


وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في سن الـ 22، وفي عام 2012 أصبح ميسي صاحب أكبر عدد من الأهداف، حيث استطاع أن يسجل 91 في ذلك الوقت، وقد قال ميسي أنه خليفة اللاعب الموهوب الذي امتلك المهارات المتعددة دييغو مارادونا.


أجمل ما قيل من عبارات عن ميسي


بدأ ميسي مسيرته الكروية في سن مبكر، حيث تم اكتشاف الموهبة الخاصة به في لعب مباريات كرة القدم على يد نادي برشلونة الإسبان. وقد عانى ميسي في بداية الأمر من نقص في هرمون النمو، ولكن قام نادي برشلونة بعرض العلاج الخاص باللاعب على نفقتهم الخاصة من أجل التعافي من المرض.


وقد كان الظهور الأول له في موسم 2004 محطم رقم قياسي باسم فريقه من خلال تسجل أول هدف له في الدوري ليصبح اللاعب الأصغر سنا الذي امتلك القدرة على التسجيل في الدوري، وقد تم تكريم اللاعب.


بعد ذلك من خلال الفوز بالدوري الإسباني في أول موسم له مع النادي، بالإضافة إلى أنه حصل على كأس الدوري وكأس السوبر الأسباني، كما حصل على كأس دوري أبطال أوروبا البطولة الأهم على مستوى العالم.


شعر وأقوال عصام الشوالي عن ميسي


فاز النجم ليونيل ميسي بالعديد من الألقاب خلال تواجده في نادي برشلونة وميسي المنتقل حديثاً إلى إنتر ميامي، حيث وصل عدد الألقاب التي حصل عليها إلى 7 ألقاب دوري إسباني، 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ونظرا لذلك حصل ميسي على تاريخ مشرف مليء بالألقاب والجوائز التي جعلته من أفضل اللاعبين في العالم.


 بالإضافة إلى كونه واحد من اللعيبة المهارية التي تمتلك المهارات والموهبة الخاصة التي تميزه عن جميع اللاعبين في مختلف دول العالم، لذلك تم الحصول على شعر عن ميسي من خلال عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم.


وقد احتل ميسي الصدارة لمدة ثلاث مواسم متتالية من حملات كأس الأندية الأوروبية بعد جيرد مولر، ولكن هو أول من فاز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاث مواسم متتالية، لذلك يعتبر واحد من أفضل وأهم اللاعبين على مر التاريخ.


وأشاد الشوالي عن ميسي في قصيدة مدح

شعر عن ميسي


قلت من أين لك هذا … قال رباني.

قلت من أين أتيت بهذا … قال أرجنتيني.

قلت ما هذا العدد من الأهداف … قال هو جينات.

قلت لمدى ستستمر يا ميسي … قال إجابتي ستكون بعد الثلاثين.


وهذا أفضل شعر عن ميسي. من ضمن ما قالها المعلق عصام الشوالي عن ميسي كلمات سيخلدها التاريخ من اشعار في اللاعبين الذي يعد واحد من أهم وأفضل المعلقين في الوطن العربي، وقيل في مدح مهارات ميسي مهاجم برشلونة.


أين أنت ذاهب أين أنت ماشي.

بلغة الغناء .. أنت موال.

بلغة الشعر .. أنت القافية.

بلغة القضاء .. أنت مجرم.

بلغة المعلم .. أنت الأستاذ.

بلغة السياسة .. أنت لغم قابل للانفجار.

بلغة الكورة .. أنت الملك يا ليو.

أجمل شعر قيل عن ميسي


حصل ميسي على لقب هداف كأس العالم للشباب تحت سن العشرين عام 2005 وذلك من خلال تسجيله 6 أهداف في البطولة ليصبح واحد من أهم اللاعبين الأساسيين في المنتخب الأرجنتيني، وذلك في عام 2006. 


وفي يوم 14 ديسمبر من سنة 2000 تم توقيع عقد اللاعب مع ناديه السابق برشلونة، ليحقق عدد كبير من النجاحات في مسيرته الكروية المميزة من خلال نادي برشلونة. 


لذلك يطيل شعر عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويحتاج إلى العديد من الصفحات والكلمات التي يمكن من خلالها وصف الموهبة التي تمتلك العديد من المهارات في لعبة كرة القدم تلك القصيدة.


على قدميك يعتزل الرجال … ويعجز عند رجليك المحال

فلا كرة لها معنى إذا لم … يلامسها ولو منك الخيال

فأنت اللاعب الموهوب ميسي … وفي أخلاقك العليا مثال

لعبت وفي الملاعب منك سحر … ومن لمساتك الأبهى جمال 

فكم أبدعت إذا سجلت دوما … وكم أ بهرت وانطلق الجدال.

أفضل التصريحات التي قيلت عن ميسي

شعر عن ميسي


بعد التعرف على شعر عن ميسي. من المهم التعرف على العديد من التصريحات المهمة والجميلة التي صدرت من خلال العديد من الشخصيات المشهورة في مجال كرة القدم، ومن هذه التصريحات ما يلي:

  • بيب جوارديولا: يوما مما سأحكي لأحفادي أنني في يوم دربت ليونيل ميسي، فهو يعلم ما يجب عليه القيام به وينفذه بشكل جيد.
  • لويس فيجو: مشاهدة ميسي بالنسبة لي هي متعة لا يمكن أن تصدق.
  • خورخي فالدانو: أفضل لاعب في العالم هو ميسي بينما يعد ثاني أفضل لاعب في العالم هو ميسي أثناء إصابته.
  • تشافي: ميسي في مستوى عالي أفضل من غيره .. ومن يرى غير ذلك مصاب بالعمى.
  • آرسين فينجر: ميسي يعتبر لاعب بلاي ستيشن، حيث يمكنه جعل المستحيل ممكن.
  • روماريو: يتفوق ميسي على الجميع، ودوره هو إضفاء السعادة على جميع مشجعي كرة القدم حول العالم.

إذا كنت ترغب في الحصول على شعر عن ميسي. ففي هذا المقال تم تناول أفضل الكلمات والتصريحات، بالإضافة إلى الأشعار التي قيلت ميسي. الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في رياضة كرة القدم على مر التاريخ والذي مرة بالكثير من الصعوبات خاصة في الموسمين الماضيين حديثاً، والذي حقق العديد من الإنجازات والبطولات والألقاب المختلفة.    

تعليقات