فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

أشارت التقارير الصحفية أن فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان، حيث تقام المباراة بين يوفنتوس وميلان في نهاية هذا الأسبوع.

فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

تعافى اللاعب دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس وأصبح جاهز للمشاركة أمام ميلان، ولكن يبدو أن اللاعبين فيديريكو كييزا ودانيلو سوف يغيبون عن المباراة المهمة بين الفريق المتصدر والفريق الذي يحتل المركز الثالث.

مخاوف مدرب الفريق

وأعرب المدرب ماكس ألغيري عن المخاوف المتعلقة بالإصابات، ولكن يبدو أنه لديه مهاجم واحد في فريقه، وقد غاب فلاهوفيتش عن المبارتين الأخيرتين بسبب إصابة في الظهر، وبالرغم من أن الصربي يتدرب بانتظام منذ بضعة أيام ويبدو أنه تعافى تماما.

ولا ينطبق الأمر نفسه على كييزا، وذلك بعد خروجه من معسكر إيطاليا فلم يستأنف التدريب مع زملائه في فريق اليوفنتوس.

غياب بعض اللاعبين لفترة طويلة

ويغيب اللاعبين أليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو لفترة طويلة، حيث عاد دانيلو من الواجب الدولي وهو يعاني من إصابة عضلية، ومن المتوقع أن يكون فلاهوفيتش شريك لأركاديوس ميليك بدلا من مويس كين.

فلاهوفيتش يرفض دعوة منتخب بلاده

وقرر اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس رفض الانضمام لمنتخب بلاده لخوض مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، ويستعد المنتخب الصربي لمواجهة المنتخب المجري ثم الجبل الأسود في الجولتين السابعة والثامنة من مرحلة التصفيات، وذلك يومي 14 و17 من شهر أكتوبر الجاري.

وذكر موقع "جول إيطاليا" أن فلاهوفيتش غاب عن يوفنتوس في آخر مباراتين ضد أتلانتا وتورين بسبب آلام أسفل الظهر، وكان آخر ظهور له في الخسارة أمام ساسولو في سبتمبر الماضي، وقام المنتخب الصربي باستدعاء لاعب اليوفنتوس للانضمام للمعسكر الذي يستعد لمواجهة المجر والجبل والأسود، ولكن رفض المهاجم ذلك لأنه يعمل للوصول إلى كامل لياقته البدنية مع يوفنتوس.

تابع المزيد: ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم

إزالة اللاعب من القائمة

وقد تم إبلاغ الاتحاد الصربي بحالة اللاعب، وقام المنتخب بإزالته من القائمة حتى يواصل اللاعب بقاؤه في كونتيناسا، كما يهدف اللاعب إلى أن يكون جاهز بشكل كامل بل مباراة فريقه المنتظرة أمام ميلان بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.