موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري وهذا حيث أن نادي بروكسي سوف يحل كضيف قوي وثقيل على نادي السكة العديد وذلك بقيادة أحمد سمير وهو المدرب العام وكان لاعب نادي الزمالك سابقاً، أما عن نادي السكة الحديد فهو بقيادة أمير عزمي مجاهد، ومن المعروف أن أحمد سمير سوف يتولى قيادة الفريق في المباراة الخاصة باليوم، بعد أن قدم المدير الفني محمد حامد استقالته بعد أن انتهت المواجهات الخاصة بالجولة السابعة.

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي في دوري المحترفين المصري

موعد مباراة السكة الحديد وبروكسي

سوف يلتقي الفريقان في الساعة تمام الساعة 2:30 من عصر اليوم، 14/11/2023 الثلاثاء، وسوف تكون هذه المباراة واحدة ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثامنة في دوري المحترفين.

هذا ويحتل نادي بروكسي المركز الـ 16 برصيده الذي وصل إلى 8 نقاط، قد جمعهم حين قام بالفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين أيضاً، وقد خسر في 3 مباريات، كما أن لاعبو النادي قد سجلوا 9 أهداف، وقد استقبل النادي في شباكه 13 هدف.

أما عن نادي السكة الحديد، فسوف يدخل إلى المباراة في المركز الـ 11 بالرصيد الذي وصل إلى 10 نقاط، قد جمعهم بفوزه في مبارتين وتعادل في 4 أخرى ولكنه قد خسر في لقاء واحد، كما أن لاعبوا السكة الحديد قد سجلوا 7 أهداف، واستقبل النادي في شباكه 6 أهداف.

تابع المزيد: مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم تحت 17 سنة والقنوات الناقلة

الجولات الماضية لكلا الفريقين

هذا على أن الجولة الماضية من دوري المحترفين المصرى قد شهدت خسارة نادي بروكسي أمام نادي وادي دجلة، بهدفين لوادي دجلة مقابل هدف واحد لنادي بروكسي، أما عن نادي السكة الحديد، فاز بثلاث أهداف قد أحرزها مقابل هدفين قام نادي النصر للتعدين بإحرازهم، وانتهت المباراة بفوز نادي السكة الحديد.

هذا ويدير المباراة بين الفريقين طاقم التحكيم الذي يكون مكون من أحمد حامد وهو حكم للساحة، ومحمد مصطفى إسماعيل وهو يعتبر مساعد أول، أما بالنسبة لأحمد عبد الباسط فهو مساعد ثاني وحسن ومحمود وهو الحكم الرابع للمباراة.

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.