أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يبحث العديد من الأشخاص عن أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس. والذي يعتبر أكبر نادي كرة قدم إيطالي يقع في مدينة تورينو، حيث تم إنشاء هذا النادي في 1 نوفمبر سنة 1897 ليلعب فيه الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وينضم بعد ذلك إلى بطولة كرة القدم الإيطالية سنة 1900، حيث تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق المزيد من النجاحات جعلته أكثر أندية إيطاليا نجاحًا في العالم.

وزاد هذا النجاح بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يكون من أهم اللاعبين على مدار تاريخ كرة القدم، حيث تمكن كريستيانو رونالدو من تحقيق الكثير من الإنجازات سواء كانت فردية أو جماعية، فطالما كان هدف رونالدو هو تحطيم الأرقام القياسية الموجودة وبناء أرقام خاصة به، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على معلومات أكثر عن كريستيانو رونالدو والأهداف التي حققها مع يوفنتوس تابعنا حتى النهاية.

أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يرغب العديد من الأشخاص التعرف على أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بعد أن انضم له في الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد في صفقة قياسية تقدر بـ100 مليون يورو، فعلى الرغم من تخطي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سن الثلاثين إلا أن قدراته وخبرته الكبيرة في مجال كرة القدم وسعيه المستمر للحفاظ على لياقته البدنية مكنته من الحصول على هذا المبلغ مقابل التعاقد يوفنتوس.
مع الجدير بالذكر أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو كانت مفاجئة للجمهور بسبب سرعة أحداثها بجانب أن كريستيانو نفسه كان قد أعلن في وقت سابق أنه يرغب في الاعتزال مع الملكي، ولكن لأن المستقبل يظل غامض مهما خططنا له قرر كريستيانوا بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا سنة 2018 بدء تجربة جديدة بمجرد علمه بقرار زيدان وهو الابتعاد عن كرة القدم أهداف قليلاً.
لذلك استغل يوفنتوس رغبة رونالدو في إضافة دافع جديد له من أن استكمال مسيرته بنفس العزيمة وقام بالتعاقد معه، وبلغت عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس 101 هدف.

عدد أهداف رونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي 

واستكمالاً لحديثنا عن أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس سوف نوضح عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، حيث احتاج كريستيانو رونالدو بعض الوقت في بطولة الدوري الإيطالي حتى يتمكن من ترك بصمته الأولى.

فقد كان ذلك الدوري مليئ ببعض المحاولات البائسة للتشكيك في قدراته ومهاراته بسبب عمره وانتقاله إلى دوري حديث يتم التباهي فيه بالكرة الدفاعية التي يسيطر نهجها على معظم أفكار المدربين هناك قبل أن يقوم رونالدو بتسجيل أهدافه في الكالتشيو في مباراة ساسولو التي انتهت بانتصار البيانكونيري.

وكالعادة تمكن كريستيانو رونالدو من إثبات قدراته في المباريات الصعبة ووضع هدفاً مكنه من الفوز بثنائية على لاتسيو في الجولة الثانية ووضع هدفين في لقاء نابولي الذي انتهى بفوز فريقه ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة، كما تمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدف في مباراة القمة ضد ميلان بالدور الأول وفي اللقاء الذي جمعه مقابل الإنتر بالدور الثاني والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث خاض كريستيانو رونالدو 97 مباراة وسجل رونالدو فيها 81 هدف.

عدد أهداف رونالدو في دوري أبطال أوروبا 

يمكن القول أن بداية كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس لم تكن جيدة في دوري أبطال أوروبا، تلك البطولة التي تعاقد معه البيانكونيري فيها حتى يعاونهم على الفوز بها بعد أن فشل في الفوز بها منذ مدة طويلة، فمع أرقام البرتغالي في هذه المسابقة ظن مسؤولو العملاق الإيطالي أن البرتغالي هو الحل لاستعادة الأمجاد القارية مرة أخرى في أقرب فرصة ممكنة.
مع الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد تعرض للطرد في أولى مشاركاته مع يوفنتوس في الأبطال مقابل فالنسيا في المباراة التي بكى فيها اللاعب بشدة بسبب شعوره بالطرد ظلماً ليغيب كريستيانو رونالدو عن المواجهة الثانية أمام يونج بويز السويسري ويعود أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد قبل أن يسجل أول أهدافه الأوروبية مع السيدة العجوز في لقاء العودة الذي أقيم في تورينو وانتهي بفوز الشياطين الحمر.
فعلى الرغم من خروج يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا في الربع النهائي أمام أياكس في مفاجأة صادمة للجمهور إلا أنه لا يمكن لوم كريستيانو رونالدو الذي سجل أربع أهداف في الأدوار الإقصائية والتي تبلغ ، حيث سجل كريستيانو 14 هدف في دوري أبطال أوروبا.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو في كأس السوبر الإيطالي

أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

بعد التعرف على أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس سوف نوضح عدد أهداف رونالدو في كأس السوبر الإيطالي، حيث ذهب رونالدو بفريقه للفوز بكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له بالنادي بعد أن سجل هدف كريستيانو في اللقاء الوحيد ليساهم في فوز البيانكونيري باللقب الثامن له في تاريخه عقب أن سجل الدون البرتغالي ثماني أهداف في كل النهائيات التي لعبها في تاريخه مع أندية مانشستر يونايتد و مع ريال مدريد و هدف مع يوفنتوس ، وكان ذلك في المباراة التي أقيمت بين الكبيرين في الشرق الأوسط تحديداً مدينة جدة.

حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 60 من عمر اللقاء بحيث تحرك رونالدو بشكل مميز بين قلبي دفاع ميلان مستغلاً الفرصة كرة بينية رائعة من البوسني بيانيتش ليرتقي بها برأسه.
ويسدد الهدف في المرمى ويفشل دوناروما في التصدي لها ليعطي لفريقه الأسبقية والبطولة كلها مع محاولات من لاعبي الروسونيري للاعتراض على الهدف بسبب شكوكهم في تواجد تسلل ولكن حكم اللقاء قد احتسب الهدف بالفعل، ويمكن القول أن عدد أهداف رونالدو في كأس السوبر الإيطالي هما هدفان.

ماذا قدم رونالدو مع يوفنتوس 

استكمالاً لحديثنا عن أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس سوف نوضح ماذا قدم رونالدو مع يوفنتوس، حيث قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف يوفنتوس بعد مسيرة بلغت ثلاث سنوات داخل جدران السيدة العجوز، كما أعلن رونالدو عن رغبته في مغادرة يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري في ظل اقترابه من الانضمام لمانشستر سيتي.

ويمكن عرض ما قدمه رونالدو مع يوفنتوس خلال الثلاث المواسم التي قضاها بقميص الفرقة على النحو التالي:
  • شارك رونالدو خلال الدوري الإيطالي في 98 مباراة سجل فيهم 81 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.
  • لعب رونالدو في كأس إيطاليا 10 مباريات سجل فيها 4 أهداف، كما لعب رونالدو 3 مباريات بالسوبر الإيطالي سجل فيهم هدفين.
  • شارك كريستيانو رونالدو خلال دوري أبطال أوروبا سجل فيهم 23 مباراة سجل فيهم 14 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.
  • أما بالنسبة للبطولات فقد فاز رونالدو مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرتين.
  • كما يعتبر رونالدو أسرع لاعب يبلغ 50 هدفًا بالدوري الإيطالي بين اللاعبين الذين ظهروا منذ سنة 1994 ـ 1995 ليسجل أهدافه الخمسين في 61 مباراة.


وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس والذي عرضنا فيه الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدوا خلال فترة تعاقده مع نادي يوفنتوس، إلى جانب عرض ما قدمه في مرمى يوفنتوس، كما عرضنا كم عدد أهداف التي سجلها رونالدو مع فريقه

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.